شــبـكه اَل نـهـيــان

اللهم اجمعنا في جنتك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العين ينهي تحضيراته ويترقب النصر في المواجهة 68

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: العين ينهي تحضيراته ويترقب النصر في المواجهة 68   الخميس أغسطس 28, 2008 10:24 am


يأمل العين في متابعة تفوقه وجمع المزيد من النقاط للتقدم أكثر في سلم الترتيب العام للدوري عندما يستضيف مساء اليوم نظيره النصر على ملعب استاد خليفة بن زايد ضمن مباريات الجولة العشرين من المنافسة. وقد أنهى الفريق البنفسجي تحضيراته وبات في كامل جهوزيته الفنية والبدنية والمعنوية للمواجهة بعد أن أجرى أمس مرانا ختاميا تحت قيادة مدربه الألماني وينفرد شايفر وبمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المصابين.


حيث كان الفريق باشر تدريباته في اليوم التالي مباشرة لمباراته الودية التي قابل خلالها فريق صحار العماني نهاية الأسبوع الماضي وكسبها بستة أهداف لهدفين حيث عمل المدرب شايفر على تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات التي صاحبت أداء الفريق خلال المباراة فيما أخضع اللاعبين لاختبارات وتمارين متنوعة تضمنت تنفيذ وتطبيق بعض الجمل التكتيكية كبناء الهجمات من العمق والأطراف والضغط على حامل الكرة وتنويع اللعب والتحرك في المساحات الخالية والتعامل مع الضربات العرضية في حالتي الدفاع والهجوم وسرعة الارتداد في حال الهجوم المعاكس.


وقد أدى اللاعبون المران بروح معنوية عالية ولياقة بدنية مرتفعة وسط أجواء سادها التفاؤل والثقة وروح التنافس بين اللاعبين. ويدرك أصحاب الأرض صعوبة المواجهة كونها في مواجهة فريق قوي ومتطور وطموح ويقوده مدرب له خبرته التدريبية الكبيرة برغم فترته الوجيزة مع الفريق النصراوي الذي حقق في عهده انتصارات متتالية مكنته من احتلال مركز جيد في الترتيب في فترة وجيزة بعد أن عانى الفريق من متاعب فنية في بداية المنافسة.


وينتظر أن يخوض العين المباراة بخطة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم على أمل خطف هدف مبكر يربك به حسابات الفريق الضيف ومن ثم يعمل على تعزيزه مستفيدا من الأخطاء التي يمكن أن يقع فيها الطرف الآخر خلال المواجهة. وسيفتقد الفريق في لقاء الليلة كل من مهاجمه المغربي سفيان علودي ونجم خط الوسط الدولي هلال سعيد إلى جانب اللاعب الشاب أحمد خلفان بداعي الإصابة وهو الأمر الذي وضع له المدرب الألماني حساباته بتجهيزه لعدد من البدلاء الذين ينتظر أن يحلوا مكان الغائبين في مواجهة الليلة.


ويراهن شايفر على عدد من الأوراق الرابحة في خطوط فريقه مثل الغامبي عثمان جالو في المقدمة الهجومية والذي ينتظر أن يلعب إلى جواره اللاعب ناصر خميس فيما سيقود خط الوسط الدولي سبيت خاطر إلى جانب أحمد معضد وأحمد خميس وسلطان راشد علاوة على خط الدفاع الذي يقوده علي مسري وهلال سعيد وفارس جمعة ومحمد فايز.


شكوك حول مشاركة علودي وهلال


ينتظر أن يفقد العين في مباراة اليوم كلا من المهاجم المحترف المغربي سفيان علودي ونجم خط الوسط الدولي هلال سعيد علاوة على نجم خط الوسط الشاب أحمد خلفان وذلك بسبب الإصابة التي يعانون منها ويملك مدرب الفريق شايفر عددا من الخيارات التي ينتظر أن يستعين بها في حال غياب هؤلاء وفي مقدمتهم ناصر خميس وأحمد خميس وسالم عبدالله.


التشكيلة المتوقعة


* معتز عبدالله


* فارس جمعة مدافع أيمن.. هلال سعيد وعلي مسري، محمد فايز .. أحمد خميس


* سبيت خاطر وأحمد معضد .. بدرينهو على ..


* عثمان جالو ، ناصر خميس .


شايفر: نبحث عن الفوز


أكد مدرب العين الألماني وينفرد شايفر جاهزية فريقه فنيا وبدينا ومعنويا لمواجهة ضيفه النصر مساء اليوم بعد أن أدى الفريق سلسلة من التدريبات خلال الفترة السابقة تخللتها تجربة ودية أمام فريق صحار العماني وقف خلالها على بعض السلبيات والأخطاء وعمل على تلافيها مشيرا إلى أنه قد خرج من تلك المباراة بالعديد من الفوائد التي ستعينه في وضع خطته وتشكيلته للقاء الليلة.


وقال شايفر: ندرك جيدا أهمية وصعوبة المواجهة لأننا سنلتقي فريقا متطورا ويقوده مدربا قديرا وذكيا كما أنه يملك لاعبين أقوياء ولديهم الروح القتالية كما يتميز الفريق باللعب الجماعي ويجيده ونحن نتحسب له ونحترمه ولكن لا نخشاه. وقال: شاهدت النصر خلال مبارياته أمام كل من الجزيرة والشباب ورأيت طريقته الجيدة في الدفاع والهجوم وتنويع اللعب كما لاحظت السرعة والقوة التي يمتاز بها لاعبيه وهذا بالطبع سنضعه في الاعتبار وسنتعامل معه بكل جدية.


وأضاف: نسعى للنصر لأننا نريد أن نرتقي أكثر في سلم الترتيب العام للدوري لننهي الموسم في أفضل وضع يتاح لنا لأن العين فريق كبير وصاحب بطولات عديدة ويجب أن يخرج من الموسم في وضع أفضل وقد قلت ذلك للاعبين وتلمست لديهم روح العزيمة والإصرار وأنا أثق جيدا في أنهم سيظهرون بصورة ممتازة تتيح لهم التفوق وتساعدهم على تحقيق الفوز الليلة.


وعما إذا كان العين يعاني من إصابات أو غيابات في صفوف لاعبيه قال شايفر إن كلا من سفيان علودي وهلال سعيد يعانيان من إصابة قديمة وسيتوقف أمر مشاركتهم على الرأي الطبي حولهما فيما سيغيب اللاعب أحمد خلفان ولكننا في كل الأحوال لدينا احتياطاتنا كوننا نملك بدلاء في وضعية جيدة من الجاهزية وليس هناك ما يقلق.


وعن البدلاء الذين يمكن أن يحلوا مكان هؤلاء اللاعبين في حال غيابهم قال شايفر إن العين يملك لاعبين في كل الوظائف لهم ذات الإمكانات والقدرات ونحن نثق جيدا في أنهم سيقومون بواجبهم كما ينبغي متى ما طلب منهم ذلك. وأضاف: أتوقع أن يشاهد الجمهور مباراة قوية وممتعة ومثيرة كون أن الفريقين يملكان من الإمكانات الفينة ما يجعلهما يعكسون الوجه المشرف للكرة الإماراتية.

عيون المها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: العين ينهي تحضيراته ويترقب النصر في المواجهة 68   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:36 am

تسلم على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: العين ينهي تحضيراته ويترقب النصر في المواجهة 68   الخميس سبتمبر 04, 2008 1:39 am

تسلم على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العين ينهي تحضيراته ويترقب النصر في المواجهة 68
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شــبـكه اَل نـهـيــان :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: منتدى عــالـم الـريـاضـة و السيارات-
انتقل الى: