شــبـكه اَل نـهـيــان

اللهم اجمعنا في جنتك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزعيم يمطر شباك صحار العماني بنصف درزن أهداف وينتظر العميد النصراوي بالاثنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الزعيم يمطر شباك صحار العماني بنصف درزن أهداف وينتظر العميد النصراوي بالاثنين   الخميس أغسطس 28, 2008 10:22 am

وجه الزعيم العيناوي إنذاراً شديد اللهجة لنظيره العميد النصراوي الذي يلتقيه يوم الاثنين المقبل على ملعب استاد خليفة بن زايد بالعين ضمن الجولة (20) للدوري بفوزه 6-2 على ضيفه فريق صحار العماني في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء أول من أمس على ملعب نادي العين.


ورغم تقدم الفريق العماني الضيف بهدف السبق ق (13) عن طريق لاعبه محمد أمير إلا أن الفريق البنفسجي سرعان ما استعاد توازنه ق (17) بواسطة ركلة جزاء أرتكبها حارس الفريق الضيف مع الغامبي عثمان جالو ليتصدى فيصل علي لركلة الجزاء ويسجل هدف التعادل للعين.


وعاد الغامبي جالو ق( 38) ليسجل الهدف الثاني للعين مستفيدا من عكسية عبدالله علي لينتهي الشوط الأول بتقدم العين بهدفين لهدف.


وأجرى مدرب العين تبديلات كبيرة بصفوف فريقه في الشوط الثاني ليواصل العيناوية هيمنتهم على مجريات اللعب ويسجلوا الهدف الثالث عن طريق مسلم فايز الذي ارتقى لعرضية متقنة من البرازيلي بيدرو باولو ليحولها برأسه في الشباك العمانية ق(52).


وأصبحت النتيجة 4-1 لصالح العين ق (72) عندما سجل المدافع حميد فاخر هدفا رائعا برأسه مستثمرا عكسية من زميله رامي يسلم.


ولم تمض سوى دقيقه واحدة حتى أضاف أحمد خميس الهدف الخامس ليعود اللاعب نفسه ق(82) ويكمل سداسية العين بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة قبل أن يسجل صحار العماني هدفه الثاني قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة بواسطة لاعبه سعد السعدي لتنتهي المباراة بفوز العين 6-2.


وامتدح ماجد العويس إداري الفريق العيناوي التجربة الودية أمام الفريق العماني صحار وقال إنها كانت فرصة جيدة للمدرب شايفر للتأكد من جاهزية اللاعبين بدنياً وفنيا خاصة أولئك الذين كانوا في حالة غياب عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية مشيرا إلى طول فترة توقف الدوري ما يستدعي خوض مثل هذه التجارب الودية حتى يتسنى للاعبين الدخول في جو المباريات والبقاء في الفورمة.


وأوضح العويس أن تسجيل العين لستة أهداف في المباراة يعود للاستغلال الجيد من اللاعبين للفرص التي أتيحت لهم خلال المباراة مشيرا إلى معدل التركيز العالي الذي كان عليه لاعبي الفريق خلال المباراة.


وقال العويس إن العين سيواصل تدريباته يوميا من دون راحة حتى يوم الأحد المقبل حيث سيجري الفريق مرانه الختامي انتظاراً لمباراته أمام النصر يوم الاثنين.


إلى ذلك بدأ نجم خط وسط الفريق هلال سعيد تدريبات الجري حول الملعب تمهيدا لعودته للملاعب بعد غيابه في الفترة السابقة بسبب الإصابة فيما أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب علي الوهيبي التئام الكسر الذي كان تعرض له في أمشاط قدمه خلال مباراة الفريق أمام الشارقة في الدور الأول من الدوري وقد بدأ اللاعب مرحلة تدريبات اللياقة البدنية والتقوية مع مدرب اللياقة مايكل.


ومن جهته بدأ اللاعب شهاب أحمد مرحلة التدريبات التمهيديه بعد أن تعافى تماما من آثار العملية الجراحية التي أجريت له مؤخراً بألمانيا بكاحله.


البيان
وبالتوفيق للزعيم
توقيع : ċĦéŀŠèă

توقيع : الوسيم العيناوي


نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

مشكور اخوي
توقيع : البرنس النصراوي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الزعيم يمطر شباك صحار العماني بنصف درزن أهداف وينتظر العميد النصراوي بالاثنين   الأربعاء سبتمبر 03, 2008 10:28 am

يسلمو على الموضوع affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الزعيم يمطر شباك صحار العماني بنصف درزن أهداف وينتظر العميد النصراوي بالاثنين   الخميس سبتمبر 04, 2008 1:35 am

مشكووووور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزعيم يمطر شباك صحار العماني بنصف درزن أهداف وينتظر العميد النصراوي بالاثنين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شــبـكه اَل نـهـيــان :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: منتدى عــالـم الـريـاضـة و السيارات-
انتقل الى: