شــبـكه اَل نـهـيــان

اللهم اجمعنا في جنتك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العين يبدأ الإعداد للموسم الجديد غداً والبحث مستمر عن الأجنبي الثالث ؤ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: العين يبدأ الإعداد للموسم الجديد غداً والبحث مستمر عن الأجنبي الثالث ؤ   الخميس أغسطس 28, 2008 10:20 am




يبدأ فريق العين الأول لكرة القدم غداً تجمعه الداخلي باستاد خليفة بن زايد استعداداً للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق في النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل.



ومن المنتظر أن يكون قد وصل صباح اليوم المدرب الألماني وينفرد شايفر وطاقمه المساعد للإشراف على المرحلة الأولى من الاعداد قبل المغادرة الى المعسكر الخارجي بألمانيا قبل نهاية الشهر الحالي.



سيخضع جميع اللاعبين في البداية إلى فحوص طبية وبعدها تبدأ مرحلة الإعداد الأولى التي تعتمد على تدريبات اللياقة البدنية وتقوية العضلات والجري حول الملعب.



والشيء الجديد في العين في هذا الموسم هو انضمام لاعب الشعب السابق سيف محمد إلى صفوف الزعيم الذي وقع عقداً لمدة خمس سنوات في أغلى صفقة انتقالات محلية حتى الآن، واللاعب البرازيلي اندريه دياز لاعب الوصل السابق والذي وصل قبل أيام وخضع لفحوص طبية تمهيداً لقيده بصفة رسمية في كشوفات الفريق وبلغت قيمة الصفقة مليوناً ومائتي ألف دولار للموسم.



وعلى الجانب الآخر سيغادر قائمة الفريق الأول الكابتن فهد علي ومعه رفيقه في الملاعب لسنوات طويلة المهندس سلطان راشد الذي سينضم إلى الأجهزة الإدارية في النادي.



ويترقب العيناوية وصول اللاعب الأجنبي الثالث وإعلان التعاقد معه بعد أن تردد اسم أكثر من لاعب وسط وكذلك قلب دفاع، وربما لن تحسم الأمور إلا في المعسكر الخارجي.



ويأمل العيناوية أن يكون موسمهم الجديد أفضل بكثير من سابقه والذي احتل فيه الفريق المركز السادس في الدوري وخرج من دور الثمانية في كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكان الفريق متذبذباً في المستوى وشهد عدم استقرار في الجهاز الفني، حيث تمت إقالة المدرب البرازيلي تيني واسناد المهمة إلى الألماني شايفر وكذلك استبدال اللاعب العراقي نشأت أكرم باللاعب البرازيلي بدرينهو.



ابن محمود ينضم للجهاز الفني



من ناحية أخرى من المنتظر أن ينضم المغربي رشيد بن محمود لاعب ومدرب الأهلي السابق إلى طاقم الجهاز الفني العيناوي الذي يقوده الألماني شايفر. يذكر أن ابن محمود قد عمل مساعداً للمدرب شايفر عندما كان يدرب الأهلي وحقق معه بطولة الدوري، وتولى مهمة تدريب الفريق الأول بعد أن ترك شايفر الأهلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: العين يبدأ الإعداد للموسم الجديد غداً والبحث مستمر عن الأجنبي الثالث ؤ   الخميس سبتمبر 04, 2008 2:40 am

تسلم على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العين يبدأ الإعداد للموسم الجديد غداً والبحث مستمر عن الأجنبي الثالث ؤ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شــبـكه اَل نـهـيــان :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: منتدى عــالـم الـريـاضـة و السيارات-
انتقل الى: