شــبـكه اَل نـهـيــان

اللهم اجمعنا في جنتك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزعيم العيناوي يكمل جاهزيته ويترقب السعادة الليلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الزعيم العيناوي يكمل جاهزيته ويترقب السعادة الليلة   الخميس أغسطس 28, 2008 10:19 am

غادر العين إلى العاصمة أبو ظبي أمس لمقابلة غريمه الوحدة مساء اليوم على ملعب إستاد آل نهيان ضمن الجولة قبل الأخيرة لمسابقة دوري اتصالات لكرة القدم وهو يرغب في متابعة انتصاراته والوصول للنقطة (35) بتحقيق الفوز على أصحاب السعادة في ديربي العاصمة.


وكان الفريق البنفسجي بقيادة مدربه الألماني وينفرد شايفر اختتم تدريباته مساء أمس على ملعبه بإستاد خليفة بن زايد بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المصابين حيث حرص مدرب الفريق على وضع لمسته الأخيرة على الخطة والتشكيلة العيناوية التي سيخوض بها لقاء الليلة من خلال التمارين والاختبارات التي أخضع لها اللاعبين والتي تضمنت تنفيذ بعض الجمل التكتيكية المختلفة ، وقد أدى اللاعبون التمارين بروح معنوية عالية ولياقة بدنية مرتفعة.


ويعول مدرب الفريق على عدد من اللاعبين الشباب لتنفيذ أفكاره على أرضية ملعب المباراة اليوم فيما تبدو الأمور غامضة بالنسبة لمشاركة كل من هلال سعيد وسبيت خاطر والمغربي علودي بسبب الإصابة.


وقال المدرب شايفر: لم أتأكد بعد من إمكانية مشاركة هؤلاء اللاعبين في لقاء اليوم ولذلك سأكون جاهزا بعدد من البدلاء الذين سيحلون مكانهم في حال لم يتمكنوا من المشاركة ولدي خيارات مناسبة على دكة الاحتياطي سأستعين بها وأنا واثق في كل لاعبي الفريق.


وأكد شايفر على أهمية وصعوبة المباراة وخصوصيتها، مشيرا إلى أن مباراة العين والوحدة ليس ككل المباريات في نظر الجمهور وكذلك لاعتبارات تاريخية وعلينا أن نتعامل معها وفق هذا المنظور وأن نبذل جهودا مضاعفة على أرض الملعب لنخرج بالنتيجة المأمولة.


وأكد المدرب الألماني شايفر الذي قاد فريقه لتحقيق نتائج جيدة بعد توليه زمام الأمور الفنية بالنادي أن فريقه يتمتع بجاهزية جيدة لخوض المباراة بعد الفوز السابق الذي حققه على النصر مشيرا إلى أنه يأمل في مواصلة الانتصارات أمام الوحدة اليوم والشعب في الجولة الأخيرة من أجل الوصول إلى النقطة (38) وانتظار ما ستسفر عنه الأمور بعد ذلك .


لافتا إلى أنه غير متأكد من المركز الذي سيصل إليه بنهاية المنافسة ولكنه سيعمل مع فريقه على أن يكون في وضعية أفضل. وعن فريق الوحدة قال شايفر إنه يعيش وضعية جيدة بعد الانتصارات الأخيرة التي حققها ما سيجعله يدخل المباراة الليلة وهو يتمتع بروح معنوية عالية ومن المؤكد أنه سيواجهنا بكل أسلحته للحصول على نتيجة إيجابية وهو يملك لاعبين مميزين وقد شاهدته خلال لقائه الأخير بحتا ولاحظت أن لديه لاعبا جيدا هو اليكساندرو بالرقم (19) فضلا عن لاعبين آخرين لديهم قدرات فنية جيدة وموهبة عالية.


التشكيل المتوقع


معتز عبدالله .. فارس جمعة .. علي مسري وهلال سعيد.. محمد فايز .. أحمد خميس . سلطان راشد وأحمد معضد .. سالم عبدالله على . عثمان جالو وناصر خميس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الزعيم العيناوي يكمل جاهزيته ويترقب السعادة الليلة   الجمعة أغسطس 29, 2008 11:51 am

مشكو ر عللى الطرح
هذي المباره من زمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الزعيم العيناوي يكمل جاهزيته ويترقب السعادة الليلة   الخميس سبتمبر 04, 2008 1:48 am

تسلم على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزعيم العيناوي يكمل جاهزيته ويترقب السعادة الليلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شــبـكه اَل نـهـيــان :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: منتدى عــالـم الـريـاضـة و السيارات-
انتقل الى: