شــبـكه اَل نـهـيــان

اللهم اجمعنا في جنتك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الألماني كان يدعو مدرب العين للمشاركة في مهرجان اعتزاله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الألماني كان يدعو مدرب العين للمشاركة في مهرجان اعتزاله   الخميس أغسطس 28, 2008 10:02 am

سيشارك مدرب العين الألماني وينفرد شايفر في مهرجان اعتزال مواطنه حارس مرمى المنتخب الألماني أوليفر كان المزمع في 2 سبتمبر المقبل بعد أن تلقى دعوة رسمية للمشاركة في هذا الحدث من الحارس العملاق الذي يعتزم وضع حد لمشواره كلاعب كرة وتدشين مرحلة جديدة من حياته الرياضية في مجال الإدارة والتدريب.


وقال أوليفر كان انه سيقدم المدرب وينفرد شايفر خلال الحفل كأحد مكتشفيه والمدرب الذي ساهم في تألقه بميادين الكرة الألمانية ودخوله للمنتخب الوطني الألماني ومشاركته في المحافل الدولية.


وتولى المدرب شايفر تدريب الحارس الشهير أوليفر كان في نادي كارلسروه الألماني ومن ثم قدمه للمنتخب الألماني بعد أن تألق الحارس خلال مباريات مسابقة الدوري وبذلك يتأكد إسهام شايفر في مساعدة الحارس لصعود سلالم النجومية والشهرة في الملاعب الكروية.


وعبر شايفر عن سعادته العميقة بالمشوار الكروي الناجح للاعب الحارس لافتا إلى أن أوليفر كان يتمتع بمستوى عالٍ من الأخلاق وبمزايا رائعة وعديدة دفعت به ليكون الحارس الأول بألمانيا بل وأحد أفضل حراس المرمى في تاريخ الماكينات.


وأضاف مدرب نادي العين : قدم أوليفر كان لبلاده الكثير وساهم مع بايرن ميونخ في الحصول على العديد من الألقاب والبطولات وشارك في أكثر من بطولة على مستوى العالم وهو أمر يؤكد على عزيمته وإصراره وقتاله لأجل البقاء كحارس متميز.


وأشار شايفر إلى أنه ورغم مشاركته في صعود نجم كان إلا أن هذا الأخير تحدى جميع الصعوبات وواصل كفاحه في الملاعب حتى بلغ عامه ال39 لافتا إلى أنه إذا كان للمدربين دور في نجاح اللاعب إلا أن مواصلة مشوار النجاح والبقاء في القمة هو أمر يعود للاعب نفسه ومدى التزامه وإصراره وجهوده في الملاعب.


وأكد شايفر أن أوليفر إنسان يتمتع بأخلاق حميدة وبرغم ملامح وجهه القاسية ولكنه في الحقيقة طيب وودود ومحب لكل زملائه كما أنه مواظب على عمله وأتوقع أن يكون له مستقبل مهني باهر في أي من مجالي التدريب أو الإدارة.


وولد أوليفر كان بمدينة كارلسروه بألمانيا في عام 1969 وبدأ مشواره الرياضي في بلدته عام 1976 في نادي كالسروه وأصبح الحارس رقم واحد في الفريق بعد أول مباراة يخوضها بالدوري الألماني 1990 لينتقل بعد أربع سنوات إلى فريق بايرن ميونخ الألماني في أكبر صفقه على مستوى حرّاس المرمى (3,2مليون يورو)، وكان للحارس العملاق إسهامه الكبير في تحقيق فريق بايرن ميونخ عدّة بطولات، حيث قاد الفريق للفوز بالدوري ست مرات وكأس ألمانيا خمس مرات علاوة على بطولة كأس أوروبا للفرق أبطال الدوري للموسم 00/2001 وكأس الاتحاد الألماني لكرة القدم وكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مرة واحدة.


وأختير أوليفر كان كأفضل حارس مرمى في العام ثلاث مرات كانت في الأعوام (2000 ــ 2001 ــ 2002 على التوالي كما حصل على لقب أفضل لاعب في كأس العالم في عام (2002
).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الألماني كان يدعو مدرب العين للمشاركة في مهرجان اعتزاله   الخميس سبتمبر 04, 2008 2:40 am

مشكوووووور على الرساله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الألماني كان يدعو مدرب العين للمشاركة في مهرجان اعتزاله   الخميس سبتمبر 04, 2008 5:58 am

تسلم اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الألماني كان يدعو مدرب العين للمشاركة في مهرجان اعتزاله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شــبـكه اَل نـهـيــان :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: منتدى عــالـم الـريـاضـة و السيارات-
انتقل الى: