شــبـكه اَل نـهـيــان

اللهم اجمعنا في جنتك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علي بن حرمل يؤكد:استراتيجية جديدة لعمل تنفيذية العين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: علي بن حرمل يؤكد:استراتيجية جديدة لعمل تنفيذية العين   الخميس أغسطس 28, 2008 9:50 am



أكد علي سعيد بن حرمل الظاهري رئيس اللجنة التنفيذية بنادي العين أن عقد اللاعب هلال سعيد مع العين قد انتهى ولم يعد لاعباً في صفوف الفريق البنفسجي، وهو الآن حر في قراره سواء بالتوقيع لنادي الجزيرة أو غيره بعد أن استغرقت قضيته وقتاً طويلاً متمنياً له كل التوفيق والنجاح.

وقال: نادي العين سيحافظ على جميع اللاعبين الذين يتشرفون بارتداء شعار النادي الذي سيوفر لهم كل متطلباتهم ما داموا قادرين على تشريف القميص العيناوي.

أضاف: إذا كان اللاعب غير موجود بعقله مع الفريق فمن الأفضل أن يتركه ويرحل، ومثلما أنجب العين الكثير من النجوم، فهو قادر أيضاً على أن ينجب الأفضل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته اللجنة التنفيذية في مساء أمس الأول بقاعة المؤتمرات الملحقة بإستاد خليفة، والذي أعقب الاجتماع الذي عقدته اللجنة لتوزيع الحقائب الإدارية على أعضائها.

وقال علي بن حرمل: أتمنى وبجهود الإخوة في اللجنة التنفيذية العمل بروح الفريق الواحد، وأن نحقق طموحات هيئة الشرف والجماهير العيناوية.

ورفع علي بن حرمل نيابة عن إخوانه أعضاء اللجنة التنفيذية بالنادي، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس نادي العين ومجلس الشرف، وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، وإلى سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان النائب الثاني لرئيس نادي العين النائب الثاني لرئيس هيئة الشرف، للثقة الغالية التي أولوها إياه ولإخوانه فريق العمل باللجنة التنفيذية.

كما وجه بن حرمل الشكر أيضاً إلى محمد خلفان الرميثي رئيس لجنة العين التنفيذية وأعضائها السابقين، مشيراً إلى أنهم تركوا بصمة واضحة في العمل الإداري بالنادي وكانت لهم مساهمات وجهود طيبة في مسيرة نادي العين وخاصة في الموسم الماضي.

وأضاف: كما هي دائماً سياسة نادي العين فإن اللجان التي تتعاقب في إدارة دفة العمل الإداري بالنادي، تكمل بعضها بعضاً، ولذلك فإن اللجنة التنفيذية الحالية ستمضي في استكمال ما بدأته اللجنة السابقة من أجل بلوغ الأهداف المنشودة.

وعبر بن حرمل عن سعادته بحضور أعضاء اللجنة التنفيذية للاجتماع الأول مؤكداً غياب كل من الدكتور سالم عبدالرحمن الدرمكي ومحمد عبيد حماد وعصام عبدالله لوجودهم خارج الدولة.

وقال: أتشرف بالعمل مع هذه المجموعة من الإداريين التي يعمل كل عنصر فيها في مجال اختصاصه ليساهموا بذلك في دفع دفة العمل إلى الأمام سعياً لتحقيق الطموحات.

كما قدم علي بن حرمل أعضاء اللجنة التنفيذية للإعلاميين حيث أشار إلى أن الدكتور المهندس مطر محمد النعيمي يتمتع بخبرة إدارية كبيرة، وقبل أن يكون عضو هيئة شرف، فهو من محبي نادي العين. كما أن الدكتور سالم عبدالرحمن الدرمكي هو من الكفاءات الإدارية والرياضية المعروفة وكان عضواً في لجنة المتابعة السابقة ووكيل وزارة الصحة سابقاً علاوة على أنه كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مفوضية كشافة العين ويتولى حالياً رئاسة الكشافة، أما بقية الأعضاء سيف سلطان النعيمي ومحمد عبيد حماد لاعب وكابتن فريق العين ولاعب منتخب الإمارات سابقاً ومحمد عبدالله بن هزام المشرف العام على الأكاديمية في الموسم الماضي وماجد العويس هداف فريق الكرة السابق وعصــــام عبـــدالله إداري الزعيم لعدة ســــنوات، فهم في غنى عن التعريف نظـــــــراً للمناصب التي شغلوها من قبل.

توزيع الحقائب والمهام

وأكد علي بن حرمل أن عمل هذه اللجنة سيستمر لمدة سنة واحدة يتم بعدها تشكيل لجنة أخرى أو يتقرر استمرار اللجنة الحالية، وذلك وفقاً لرؤية المسؤولين.

وقال إنهم قاموا بتوزيع الحقائب الإدارية والمهام خلال اجتماع اللجنة التنفيذية الذي سبق المؤتمر الصحافي، حيث تمت تسمية الدكتور سالم الدرمكي نائباً لرئيس اللجنة التنفيذية، وماجد العويس مديراً للفريق الأول والرديف متمنياً أن يكون إضافة للفريقين، ومحمد عبيد حماد مشرفاً لمدرسة الكرة وسيف سلطان النعيمي مشرفاً للألعاب الجماعية والفردية وعصام عبدالله مشرفاً للأكاديمية، والدكتور خالد محمد عبدالله الهاشمي مديراً تنفيذياً للنادي بينما تم تكليف محمد عبدالله بن هزام عضو اللجنة التنفيذية بعض المهام، أما بالنسبة للرئيس ونائبه الدكتور سالم الدرمكي والدكتور المهندس مطر محمد النعيمي، فليست لهم حقائب وإنما يتابعون ملفات معينة وفقاً لمتطلبات العمل.

وأوضح أن ترشيح أعضاء اللجنة وتكليفهم قيادة العمل الإداري بالنادي، قد سبقته دراسة وافية تأكد المسؤولون من خلالها أنهم الأنسب، مما يعني أن اختيارهم لم يأت من فراغ وهم على قدر كبير من المسؤولية والطموح والثقة بالنفس.

وأكد رئيس اللجنة التنفيذية أنه قد تم اطلاع جميع الأعضاء في أول اجتماع للجنة بالسياسة التي وضعتها لتكون نبراساً ومنهجاً للعمل في الموسم الجديد، والتي تشمل كافة الألعاب والأنشطة وفي مقدمته فريق الكرة الأول الذي يعتبر واجهة النادي.

وقال: تم الاتفاق خلال الاجتماع الأول للجنة التنفيذية على وضع منهجية للعمل واضحة المعالم يتم تطبيقها في الفترة المحددة لعمل اللجنة، وتعني تلك المنهجية بترسيخ مفاهيم الاحتراف سعياً لبلوغ الطموحات.

وأضاف: تعتبر الفترة المقبلة من مسيرة النادي من الأهمية بمكان، والكل يدرك هذه الحقيقة، وأنها ترتكز على مضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة والتي يأتي على رأسها حصد بطولة دوري المحترفين وغيرها من المسابقات الأخرى، وستقوم اللجنة التنفيذية بتوفير الدعم المطلوب والبيئة المناسبة لجميع فرق النادي وذلك من أجل حصد البطولات.

الاستراتيجية الجديدة

وقال علي بن حرمل إن اللجنة وضعت استراتيجية جديدة تنتظر الموافقة عليها من قبل هيئة الشرف في اجتماعها المقبل، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن هذه الإستراتيجية شاملة لجميع الأنشطة الرياضية والخدمية والفنية والإدارية وسيتم تطبيقها على كل العاملين بالنادي بعد اعتمادها، كما يجب أن يلتزم بها الجميع وهي تستوجب مساءلة كل من يقصر في واجباته وفي الوقت ذاته تحفز المتميزين في كافة المجالات حيث إن التميز سيكون أساس عمل اللجنة.

وأشار إلى أن هذه الإستراتيجية تتماشى مع متطلبات مجلس أبوظبي الرياضي الذي يحرص ويسعى إلى تطوير الرياضة والنهوض بها في أندية الإمارة والوصول بها إلى أعلى القمم، كما تتضمن أيضاً الاهتمام بالكوادر الوطنية وتعيين العناصر التي تملك الكفاءة الفنية والإدارية وذلك من أجل توفير الاستقرار وخلق روح العمل التي تؤدي إلى التميز. وقال: هذه الأهداف سيتضمنها الهيكل الجديد الذي يوفي بجميع متطلبات النادي وسيتم الإعلان عنه قريباً.

كما أكد أيضاً أنه وبجهود كافة أعضاء اللجنة التنفيذية سيسعون إلى عودة البطولات إلى جميع فرق النادي وإيجاد فريق عمل لضمان الاستمرارية وبلوغ النجاح.

ووجه الشكر إلى وسائل الإعلام المختلفة مؤكدأ أن الإعلام هو شريك أساسي في العمل ودوره مهم في تحقيق النجاح. وقال إن هنالك جلسة منفصلة مع الإعلاميين سيتم تحديد موعدها لاحقاً للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول كيفية تحقيق النجاح وتناول الأخبار من دون تقييد حرية العمل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: علي بن حرمل يؤكد:استراتيجية جديدة لعمل تنفيذية العين   الخميس سبتمبر 04, 2008 2:42 am

مشكووووور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: علي بن حرمل يؤكد:استراتيجية جديدة لعمل تنفيذية العين   الخميس سبتمبر 04, 2008 5:56 am

مشكور على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علي بن حرمل يؤكد:استراتيجية جديدة لعمل تنفيذية العين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شــبـكه اَل نـهـيــان :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: منتدى عــالـم الـريـاضـة و السيارات-
انتقل الى: