شــبـكه اَل نـهـيــان

اللهم اجمعنا في جنتك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فهود الوصل يعاودون الظهور في زعبيل اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: فهود الوصل يعاودون الظهور في زعبيل اليوم   الأحد أغسطس 24, 2008 10:04 pm

السلام عليكم





يعاود فريق الوصل الأول لكرة القدم مساء اليوم،الظهور من جديد في معقله بزعبيل أمام مسؤوليه ومحبيه بعد (غياب) دام أكثر من 20 يوما قضاها فهود الوصل في معسكرهم الخارجي الذي أقيم في سويسرا خلال الفترة من 30 يوليو وحتى 21الجاري استعدادا لمنافسات موسم المحترفين.


بعثة الفهود الصفر عادت إلى دبي في وقت متأخر من مساء أول من أمس قادمة من سويسرا وتمتع أعضاؤها براحة قصيرة تمهيدا لاستئناف برنامج الإعداد اعتبارا من اليوم وحتى أولى مباريات الوصل في دوري المحترفين أمام مستضيفه عجمان 19 المقبل.


ويتوقع أن تشهد الوحدة التدريبية للفهود اليوم حضورا إداريا وجماهيريا كبيرا من قبل مسؤولي الإدارة الوصلاوية وجماهير الإمبراطور من اجل الوقوف عن قرب على المرحلة التي بلغها الفريق الأصفر في مشوار إعداده لموسم المحترفين بقيادة مدربه التشيكي ميروسلاف بيرانيك في ظل وجود نخبة من اللاعبين المواطنين المنضمين حديثا وبصورة نهائية إلى فريق الوصل أمثال وليد مراد ويوسف حسن ومحبوب جمعة القادمين من أندية النصر والشعب والعين على التوالي.


والى جانب التدريبات في زعبيل، فإن برنامج الإعداد المتبقي يشتمل على 5 مباريات ودية يخوضها الوصل مع فرق محلية منها مباراة مع دبي 27 الجاري والظفرة 4 المقبل مع وجود تحركات جدية باتجاه فرق أندية محلية أخرى بينها الشباب بطل آخر نسخة من دوري الهواة في الإمارات للموسم الماضي.


ويساور بعض الوصلاوية قلق مشروع بشأن فريقهم خصوصا ما يتعلق بتشكيلته الأساسية التي لم يتوصل إليها المدرب ميروسلاف حتى الآن ناهيكم عن أن الفهود قد خسروا أربع مرات وفازوا مرة وتعادلوا في مثلها في معسكرهم السويسري وهذا ما يضاعف حالة القلق التي زادتها أنباء إصابة الإيراني إيمان مبعلي المحترف الوصلاوي القادم من الشباب والبرازيلي روجيرو المحترف منذ الموسم الماضي مع الفهود!


وعن تقييمه للمعسكر السويسري، شدد إسماعيل راشد المدير الإداري لفريق الوصل على أن المعسكر يمكن وصفه بالناجح بصورة إجمالية! ويوضح راشد قائلا:على قاعدة (ليس هناك عمل بدون أخطاء)،فان تقييمي لمعسكرنا السويسري هو انه معسكر ناجح بنسبة 75%، نجاح يمكن تلمسه من خلال حالة تجاوب اللاعبين مع تعليمات المدرب وتجانسهم فيما بينهم إضافة إلى أن الوصل قد خاض في معسكره السويسري 6 تجارب مع فرق قوية جنى منها فوائد فنية وبدنية طيبة.


وعن عدم توصل المدرب ميروسلاف إلى التشكيلة الأساسية لفريق الوصل، رد راشد قائلا: من حق بعض الوصلاوية أن يقلقوا على فريقهم ومن زاوية هذه النقطة المهمة بالذات ولكن علينا جميعا إدراك حقيقة أن المدرب جديد وبحاجة لتكوين رؤية كاملة ليس عن الفريق فحسب، بل عن كل لاعب على حدة حتى يتمكن من التوصل إلى التشكيلة الأمثل لفريق الوصل.


ابو مشعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فهود الوصل يعاودون الظهور في زعبيل اليوم   الخميس سبتمبر 04, 2008 1:54 am

تسلم على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: فهود الوصل يعاودون الظهور في زعبيل اليوم   الخميس سبتمبر 04, 2008 6:03 am

تسلم على الجهد الي باذلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فهود الوصل يعاودون الظهور في زعبيل اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شــبـكه اَل نـهـيــان :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: منتدى عــالـم الـريـاضـة و السيارات-
انتقل الى: