شــبـكه اَل نـهـيــان

اللهم اجمعنا في جنتك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزيرة يهزم الظفرة وينافس على اللقب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: الجزيرة يهزم الظفرة وينافس على اللقب   الأحد أغسطس 24, 2008 7:12 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

تمسك الجزيرة بأمله في المنافسة على لقب الدوري بعد نجاحه في تحقيق الفوز على الظفرة 3/2 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على استاد الظفرة بمدينة زايد بالمنطقة الغربية ضمن مباريات الأسبوع قبل الأخير في دوري اتصالات لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم والتي كان شوطها الأول انتهى بالتعادل.


وبالنتيجة التي انتهت عليها المباراة يرتفع رصيد الجزيرة إلى 38 نقطة ليستمر مطارداً للشباب على الصدارة حتى يتم الفصل بينهما في الجولة الختامية في الأسبوع القادم. أما الظفرة فتوقف على رصيده السابق 25 ليتأخر للمركز العاشر. بدأ الظفرة بالتسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق فهد سالم وتعادل للجزيرة صالح عبيد في الدقيقة 37 وتقدم للجزيرة توني في الدقيقة 50. وتعادل الظفرة عن طريق ادريسيو في الدقيقة 71. ويسجل الجزيرة هدفه الثالث في الدقيقة 79.


بصورة عامة جاءت المباراة متوسطة المستوى كانت كفة الظفرة الأرجح في معظم فتراتها بالرغم من غياب خمسة من لاعبيه الأساسيين ولكن هدوء الأعصاب وعدم وجود ضغوط رجح كفته بعكس الجزيرة الذي كان واضحاً على أداء لاعبيه التوتر وعدم التركيز وخاصة في الشوط الأول ولكن بتحسن الأداء في الثلث ساعة الأخير من الشوط الثاني ونجح في تحقيق الفوز الذي به جعله يستمر في المنافسة على اللقب.


تفوق ظفراوي وارتباك جزراوي


جاءت بداية الشوط الأول قوية من الفريق الظفراوي الأكثر هدوء بعكس الجزيرة الذي كان بادياً عليه الارتباك وانعكس ذلك على ادائه، ليستغل ذلك الظفرة في الدقيقة الرابعة ويسجل هدفه الأول عن طريق فهد العنزي.. وبعدها يحاول الجزيرة ادراك التعادل وتتاح له فرص مؤكدة عن طريق دادا ودياكيه. ومامادو في الدقائق 7 و8 و18 ولكن عدم الدقة في اللمسة الأخيرة وبراعة عبدالباسط حال دون استثمار تلك الفرص. ويستعيد الظفرة خطورته ويستغل اندفاع الجزيرة ليلجأ إلى الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى علي خصيف. ويتعادل الفريقان الهجمات إلى ان ينجح الجزيرة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 37 من تسديدة لولبية عن طريق صالح عبيد من ركلة حرة مباشرة.


صحوة جزراوية في الثلث الأخير


وفي الدقيقة 20 يجري الظفرة تبديلاً اضطرارياً لإصابة سالم زايد ويحل محله جاسم اكبر. وفي الدقيقة 26 ينجح ادريسيو في تسجيل هدف التعادل للظفرة من تمريرة من محمد سالم ويجري مدرب الجزيرة تبديلاً هجومياً باشراك حسين محل أحمد دادا وينجح مامادو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 79 من تمريرة من توني، ويستمر الأداء على نفس الوتيرة إلى أن أطلق الحكم صافرته معلناً فوز الجزيرة 3/2.
الرابط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة يهزم الظفرة وينافس على اللقب   الخميس سبتمبر 04, 2008 1:53 am

تسلم على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الجزيرة يهزم الظفرة وينافس على اللقب   الجمعة سبتمبر 05, 2008 1:59 pm

مشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزيرة يهزم الظفرة وينافس على اللقب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شــبـكه اَل نـهـيــان :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: منتدى عــالـم الـريـاضـة و السيارات-
انتقل الى: